Monday, June 04, 2007

غدا منادينا محكما فينا

طظ. كدت أصرخ في الدكروري. أنهض فأحمله ألقي به من النافذه إلي الطريق المنخفض خلفنا. يعرف عني كل شيئ ولا يحتج. لا يطلب شيئا لنفسه. أي نوع من البشر هو ؟ ليس قديسا ولا ملاكا ولا شيطانا. لا يستحق الشكر ولا اللعنه. ومن أنا بالضبط؟ . لا أعرف أصلا ان بيجن وصل الإسكندريه . لم أعد أشتري صحفا وأغلق التليفزيون كلما وجدت نشره أو برنامجا إخباريا . إنني أبحث عن النساء , عطر النساء , عرق النساء , سيقان النساء , شفاه النساء , وصدورهن , وأفكر في شراء تليفزيون ملون حتي أري لحمهن ساخنا , وبيجن هذا هو الذي طرد الله من أرضه حول مساكن البلديه بكوم الشقافه وهو الذي ملأ الارض بخيام الأيواء , انا لست حمارا كما تتخيلون ...إنني أفهم وأفهم و أفهم وأعماني أمل بسيط جدا أن أجد امرأه أتزوجها فتزداد عزلتي و أعيش لها ولأبنائها ويزداد غبائي . هذا الأمل الذي لا أحصل عليه وأنساه دائما . أنا شجره محمد علي الطويل الأسمر صاحب الوجه الخاطف ذي العينين العسليتين, القوي البنيه كحائط, تتجلط الرجوله في عروقي تكاد تشق عنها الجلد وتجعل دمي نارا وتنسكب مني بالإشاره , لدي شقه,وأكثر من خمسمائه جنيه بالبنك , ولا أم ولا أب ولا إخوه ولا أعرف لي أقارب , أنا شجره محمد علي , لا أجد امرأه . ألا توجد فتاه واحده شجاعه تتقدم لي فتنهي عجزي وتئد نسياني ؟ ألا توجد زميله تقدم لي أختها أو صديقتها زوجه . ما بال النساء يتخلين عن دورهن التاريخي في اصطياد الرجال ؟ .. ويردون ان استقبل بيجن . اتفوه !سأستقبل بيجن وأم بيجن .. سأجعل العمال يحيونه . لن اسرقهم هذه المره ز سأجلس في مقهي المحطه , في الظل , وسأتركهم في الشارع الواسع , في الشمس , بالضبط في ميدان المحطه , حيث تبتعد العمارات وتصبخ المنطقه بؤره للضوء تسقط فوقها الأشعه في الظهيره حزمه واحده عريضه لعينه كالهجير , ولن اتخلي عن المهمه القذره !.

4 comments:

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
minesweeper76 said...

يا سبحان الله.. لسه قاري الرواية دي من أقل من أسبوع. ربنا يخليلنا عم إبراهيم عبد المجيد و عالمه الإسكندراني الجميل و الغامض

zenzana said...

ههههههههههههههههههههه
كنت صدقت انك بتتكلم عن نفسك بعدين افتكرت انك ولا طويل ولا ضخم الجثة
ففهمت انها حتة من رواية
لا بس حلوة

alnadeem said...

minesweeper
روايه بديعه يا زعيم طبعا
بس صدفه غريبه فعلا

تحياتي
----------------------------
العزيه زنزانه

أيه يا ستي بس الناس تقول عليا ايه
انا مش كده

هو بس الفقره دي عجبتني قوي
فكتبتها
سلام
-----------------------